ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

مسرحية عطل فني

أبطال مسرحية عطل فني



مسرحية "عطل فني " ستعرض لأول مرة في يوم ٨ من الشهر المقبل ومن المتوقع أنها ستنافس مسرحية "الملك لير" ليحي الفخراني.  

وقد حدد القائمون على مسرحية عطل فني للنجوم أكرم حسني و أيتن عامر وهشام ماجد وشيكو ونشوي مصطفي يوم ٨يناير المقبل موعدا لعرض المسرحية في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، و تعرض المسرحية لمدة ٥ أيام.

يذكر أن موسم الرياض يشهد عرض أكثر من مسرحية  مصرية منها "٣ أيام في الساحل " لمحمد هنيدي و " علاء الدين والعفريت" ل أحمد عز و "الملك لير " ليحيى الفخراني و" حزلقوم " ل أحمد مكي.

"عطل فني" من تأليف وأشعار أميرطعمية، وشارك في الكتابة أحمد شاكر، و موسيقي أحمد وحيد كينج ، وأخراج أوتاكا، ويشارك في بطولة "عطل فني" النجوم شيكو ، هشام ماجد، أكرم حسني،  أيتن عامر، نشوي مصطفى،  أسماعيل فرغلي، أوتوكا.
الفنانه أيتن عامر



ونشرت الفنانه المصريه أيتن عامر صوره جديده من داخل الطائرة قبل أن تصل إلى المملكة العربية السعودية،  استعدادا لمسرحيتها "عطل فني "، وتحقق أيتن عامر نجاحا كبيرا في الأونه الأخيرة وتفرض نفسها بين شابات جيلها وتحصد أعمالها نجاحا كبيرا.


نجوم " عطل فني "




كما تسجل المسرحية التجربه الأولي لأكرم حسني و هشام ماجد وشيكو علي خشبة المسرح،  بعد تقديمهم عددا من الأفلام الكوميدية و أيضا المسلسلات خلال السنوات الماضية. 

وقد انتهيا هشام ماجد وشيكو من تصوير آخر مشاهد مسلسلهما "اللعبة " الذي سوف يتم عرضه في شهر رمضان 2020 ،ويشارك في بطولته مي كساب، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت ، محمد سلام، ميرنا جميل، سامي مغاوري من تأليف فادي أبو السعود، محمد صلاح خطاب، وأخراج معتز التوني. 

ليست هناك تعليقات