ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

ميسي يعيد الصدارة إلي برشلونه بهدف قاتل في اتلتيكو مدريد/ وينمي عقده سيميوني ضد برشلونه.

ميسي يعيد الصدارة إلي برشلونه، ويعزز من عقده سيميوني ضد برشلونه. 


ذكرت الصحيفة الكتالونيه" موندو ديبور تيفو" أن برشلونه دائما مايقتل اتلتيكو مدريد في الدقائق الأخيرة من المباريات التي تجمع بينهما في الدوري الاسباني علي ملعب"واند ميترو بوليتانو ".

وقد قاد مساء أمس الأحد النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" فريق برشلونه الاسباني إلي فوز قاتل ضد اتلتيكو مدريد في المباراه التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة ال15من الدوري الاسباني" لاليجا".

وقد أحرز الأرجنتيني  ميسي هدف الفوز لفريق برشلونه في الدقيقه86 من زمن المباراه ضد فريق اتلتيكو مدريد،ليحقق انتصارا غاليا للفريق ويحافظ علي مكانه في قمه ترتيب الدوري برصيد 31 نقطه ،وبفارق الأهداف عن مطارده ريال مدريد 31نقطه هو الاخر.

وسجل ميسي هدفه الأول علي الاطلاق في ملعب" واندا ميتروبوليتانو" في الدقائق الأخيرة من المباراه، مانحا فريقه ثلاث نقاط هامه، ويسجل هدفه ال25 في مباراته رقم 27ضد اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني"لاليجا".


وامتلئت المباراه بالفرص التهديفيه المحققه والتي ضاعت من الفريقين، فتألق الحارس الألماني مارك اندريه تيرشتيجن وانقذ مرماه من هدفين مؤكدين في الشوط الأول من المباره، في حين تدخل أطار المرمي مرتين ليمنع هدف من ماريو هيرموسو مدافع اتلتيكو مدريد، وجيرارد بيكيه مدافع برشلونه.


وقد فشل دييجو سيميوني في كسر عقدته في الدوري الاسباني "لاليجا"، ولم ينجح المدرب الأرجنتيني المميز من تحقيق الفوز علي برشلونه في "لاليجا" المباراه رقم 16علي التوالي، وبذلك اصبح المدرب الأرجنتيني سيميوني أكثر مدرب يواجه فريق برشلونه في الدوري الاسباني بدون تحقيق الفوز، معادلة رقم مدرب فياريال  وفالنسيا السابق مارسيلينيو.

بينما عزز اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي سجله التهديفي ضد اتلتيكو مدريد، مسجلا 30هدف في39مباره رسميه ضد اتلتيكو مدريد، ويعد هو عدد الأهداف الأكبر ضد النادي المدريدي علي مدار 116 عام من تاريخ تأسيس النادي للاعب يسجل بالتخصص.

ليست هناك تعليقات